إنجاز أشغال الهندسة المدنية لربط البئر العميقة الحميرة3 بخزان الحميرة1 للماء الصّالح للشّرب

 

الجمهوريّـــة التونسيـــّة

وزارة الشؤون المحلية

ولاية زغـــوان

دائرة المجلس الجهوي

 

 

طلب عروض عدد   13 / 2020

إنجاز أشغال الهندسة المدنية لربط البئر العميقة الحميرة3 بخزان الحميرة1

للماء الصّالح للشّرب معتمدية صواف من ولايـة زغـوان

 

في نطاق البرنامج الجهوي للتنمية لسنة 2020، يعتزم والي زغوان رئيس النيابة الخصوصية للمجلس الجهوي الاعلان عن طلب عروض قصد إنجاز أشغال الهندسة المدنية لربط البئر العميقة الحميرة3 بخزان الحميرة1 للماء الصّالح للشّرب معتمدية صواف من ولايـة زغـوان.

يمكن للمقاولين الراغبين في المشاركة والتحصلين على شهالدة الترخيص اختصاص ط.ش.م.0 (VRD0) صنف1 أو أكثر أو ط.ش.م.1 (VRD1) صنف1 أو أكثر + ط.ش.م.3 (VRD3) صنف1 أو أكثر أو ط.ش.م.1 (VRD1) صنف1 أو أكثر + BO صنف 1 أو أكثر، تحميل كراسات الشروط عبر موقع منظومة الشراءات العمومية على الخط "WWW.TUNEPS.TN".

ترسل العروض الادارية والفنية والمالية وجوبا عبرمنظومة الشراءات العمومية على الخطTUNEPS . أما بالنسبة للضمان الوقتي ومضمون السجل التجاري فيتم ارسالهما في ظرف مغلق لا يحمل سوى عبارة لا يفتح طلب عروض عدد  13/2020 إنجاز أشغال الهندسة المدنية لربط البئر العميقة الحميرة3 بخزان الحميرة1 للماء الصّالح للشّرب معتمدية صواف من ولايـة زغـوان، وذلك عن طريق البريد مضمون الوصول أو عن طريق البريد السريع بالعنوان التالي: "مقر ولاية زغوان ساحة الشهداء 1100 زغوان" أو يسلم مباشرة الى مكتب الضبط المركزي لولاية زغوان مقابل وصل إيداع وذلك في أجل أقصاه يوم 08 أكتوبر 2020 على الساعة العاشرة صباحا(10H 00).

كل ظرف يرد بعد هذا الأجل يتم إلغاؤه ويعتمد في ذلك على ختم مكتب الضبط المركزي(يقع اعتبار تاريخ المشاركة على عبرمنظومة الشراءات العمومية على الخط TUNEPS)

تعقد جلسة علنية لفتح العروض في نفس اليوم على الساعة العاشرة والنصف صباحا (10H 30) بمقر ولاية زغوان.

ولاية زغوان © 2024.

  • منظومة الإتصال و الإرشاد الإداري
  • البوابة الوطنية للإعلام القانوني
  • موقع الصفقات العمومية
  • بوابة البيانات المفتوحة
  • بوابة وزارة الداخلية
  • بوابة الجماعات المحلية
  • موقع البيانات المفتوحة لوزارة الداخلية
  • موقع الخدمات الإدارية  لوزارة الداخلية