زيارة ميدانية لمعتمدية صواف

أدى السيد أنيس ضيف الله والي زغوان يوم الإثنين 26 سبتمبر 2016 زيارة ميدانية لمعتمدية صواف رفقة السيدات والسادة معتمد الجهة والمدير الجهوي للتنمية والمدير الجهوي للتجهيز والمندوبة الجهوية للمرأة والأسرة والطفولة ورئيس منطقة الحرس الوطني بالفحص والكاتب العام للبلدية ورئيس الإتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ورئيس الإتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري وثلة من الإطارات المحلية والأمنية وعمد المناطق وعدد من مثلي جمعيات ومنظمات المجتمع المدني إستهلها بزيارة مركز الصحة الأساسية بصواف أين عاين مختلف الأقسام والتجهيزات كما كان له لقاء بالإطار الطبي والشبه الطبي وبالمناسبة نوه السيد الوالي المجهودات المبذولة بخصوص الخدمات الصحية المقدمة لمتساكني الجهة.

ثم قام رفقة الوفد المرافق له بزيارة مقر البلدية الجديد والذي هو بصدد التهيئة واطلع على مختلف مكوناته بما فيها المستودع البلدي ومن المتوقع أن يتم تدشينه في القريب العاجل.

ثم تحول لزيارة المدرسة الابتدائية بصواف لمعاينة مدى تقدم إنجاز أشغال تهيئة السور وتثمين هذا المجهود الذاتي المبذول من طرف الإطار العامل بها وبالمناسبة توجه السيد الوالي بالشكر والتقدير للإطار التربوي بالمدرسة مثمنا ما تم إنجازه في سبيل توفير فضاء ملائم للتلاميذ لتلقي الدروس في أحسن الظروف.

كما أدى السيد الوالي والوفد المرافق له زيارة لنادي الأطفال بصواف أين تم معاينة المقر واطلع على مكوناته ومختلف التجهيزات مع العلم أنه يتم حاليا استكمال إجراءات الفتح.

كما كانت له زيارة للمسلك الفلاحي والمدرسة الابتدائية بسيدي منصور لمعاينة وضعيتهم كما زار المطعم المدرسي للإطلاع على نوعية الأكلة المقدمة للتلاميذ بالإضافة لمواكبته لأشغال العناية بالمحيط المدرسي من طرف تلاميذ المدرسة حيث قاموا بغراسة الأشجار ونباتات الزينة وتنظيف المدرسة.

ثم تحول السيد الوالي لزيارة مصنع المياه المعدنية "أوفيا" بالحميرة للإطلاع على أشغال تهيئته لإعادة فتحه من جديد ليوفر حوالي 30 موطن شغل بالإضافة لإرجاع بقية العملة والبالغ عددهم حوالي 50 عاملا.

كما أدى السيد الوالي زيارة للمسلك الفلاحي سيدي الغيثي الذي تعرض للانهيار التام وقد تم إقرار الانطلاق في أشغال تهيئته.

وفي الختام قام السيد الوالي بزيارة منطقة الشرايطية لمعاينة أشغال تهيئة مسلك الشرايطية رأس العين.

كما كان له لقاء بعدد من متساكني الجهة خلال تنقلاته حيث عبروا له عن مشاغلهم والمتعلقة بالخصوص بالجوانب الاجتماعية.

ولاية زغوان © 2024.

  • منظومة الإتصال و الإرشاد الإداري
  • البوابة الوطنية للإعلام القانوني
  • موقع الصفقات العمومية
  • بوابة البيانات المفتوحة
  • بوابة وزارة الداخلية
  • بوابة الجماعات المحلية
  • موقع البيانات المفتوحة لوزارة الداخلية
  • موقع الخدمات الإدارية  لوزارة الداخلية